الشيخ زايد سمو الشيخ خليفة بن زايد آل نهيان رئيس الدولة سمو الشيخ محمد بن زايد آل نهيان ولي عهد أبوظبي الفريق أول سمو الشيخ محمد بن زايد آل نهيان ولي عهد أبو ظبي الإقتراحات والملاحظات أبوظبي البوابة الإلكترونية
اشترك في النشرة الإخبارية الدورية

زووقانتك: عيد من الاحتفالات في حديقة الحيوانات بالعين

تاريخ الفعالية: 25 يونيو إلى 01 يوليو 2017

 وقت الفعالية: 04:00 مساءً - 09:00 مساءً

مكان الفعالية: مركز العين للمؤتمرات - حديقة حيوانات العين، العين

نبذة:

عيد من الاحتفالات في حديقة الحيوانات بالعين!.

تستقبل حديقة الحيوانات بالعين كل أفراد العائلة في عيد الفطر السعيد بمغامرات الألعاب العملاقة وسط أجواء احتفالية رحبة. حيث سيستمتع الزوار بتحديات السلم والأفعى العملاقة، المتاهة، السهم الضخم، لعبة الكرة البشرية، كرة السلة الكبيرة والكثير غيرها. كما ستحتفي ساحة الفعاليات بعروض مسرحية ممتعة للصغار كعروض الفقاعات وعجلة الحظ وعروض تفاعلية ممتعة عديدة.

ستتوفر تجارب إطعام الحيوانات العائلية في العيد، إلى جانب عدد من حكايات مربي الحيوانات الشيقة. كما سيتمكن الزوار من الاستمتاع بالتقاط الصور مع الطيور الجارحة والأفاعي أيضا.

سيستقبل مركز الشيخ زايد لعلوم الصحراء الزوار الذي تم افتتاحه مؤخرا من 9 صباحا وحتى 9 مساء ليقدم لهم عددا من ورش العمل التفاعلية إلى جانب عرض فيلم قصير يحكي ثراء ماضي، حاضر ومستقبل دولة الإمارات.

سفاري العين ترحب بمحبي المغامرات في العيد وتقدم لهم تجربة مثيرة وسط الحياة البرية الأفريقية. لابد من الحجز المسبق عبر الاتصال 800966

ستستقبل حديقة الحيوانات بالعين الزوار خلال العيد من 9 صباحا وحتى 10 مساء وستستمر احتفالات العيد حتى السبت الأول من يوليو. 

أسعار تذاكر دخول الحديقة ثابتة وتشمل الاستمتاع بالفعاليات.

معلومات الإتصال: 

عائشة النعيمي
هاتف: 00971037992245