الشيخ زايد سمو الشيخ خليفة بن زايد آل نهيان رئيس الدولة سمو الشيخ محمد بن زايد آل نهيان ولي عهد أبوظبي الفريق أول سمو الشيخ محمد بن زايد آل نهيان ولي عهد أبو ظبي الإقتراحات والملاحظات أبوظبي البوابة الإلكترونية
اشترك في النشرة الإخبارية الدورية

موسم صيف أبوظبي 2017

تاريخ الفعالية: 20 يوليو إلى 20 أغسطس 2017 

مكان الفعالية: الإمارة واسعة، أبوظبي

نبذة :

يعود موسم صيف أبوظبي هذا العام ببرنامج حافل بالفعاليات والعروض الترفيهية في كافة أرجاء إمارة أبوظبي خلال الفترة الممتدة بين 20 يوليو- 20 أغسطس.
 

وسيقدم موسم صيف أبوظبي هذا العام مجموعة متكاملة من العروض الترفيهية لجميع أفراد العائلة في مختلف أرجاء أبوظبي والعين والظفرة، بينما تقدم الفنادق ومراكز التسوق وغيرها من معالم الجذب السياحي في الإمارة عروضاً ترويجية وجوائز قيّمة خلال فعاليات الموسم على مدى شهر كامل.
 

وتتضمن الشركات الرائدة التي تتولى تقديم العروض المسرحية لهذا العام كل من "مجموعة إم بي سي" " و"ياك إيفينتس" و"ويزكرافت إنترناشيونال" و"أوبيروي ميدل إيست إيفنتس".
 

وستقدم شخصيتا الرسوم المتحركة "توم وجيري" 10 عروضٍ عائلية مباشرة حصرياً في مدينتي أبوظبي والعين. كما سيشارك "توم وجيري" في سلسلة من الفعاليات على مدار أسبوعٍ في أحد مراكز التسوق بأبوظبي حيث يمكن للأطفال لقائهما والتفاعل معهما.
 

وسيشهد موسم صيف أبوظبي هذا العام تقديم عرض مسرحي بوليوودي وفق أسلوب مسارح "برودواي" بعنوان "بال بال ذا بيج فات إنديان ويدينج" في مدينة أبوظبي علاوة على عروض الكوميديا "سوبر ستار الكوميديا" التي ستضفي طابع أكثر فكاهة على فعاليات موسم صيف أبوظبي.
 

واحتفاءً بالذكرى السبعين لعيد الاستقلال الهندي، سيتم تقديم حفل موسيقي بوليوودي عالمي يوم 18 أغسطس. وسيتم توفير مزيد من التفاصيل لاحقاً.
 

وإضافةً إلى البرنامج الترفيهي، سيحظى الزوار بباقة متكاملة من الأنشطة والعروض الترويجية، في أبرز معالم الجذب السياحي والفنادق على امتداد إمارة أبوظبي، والمتاحة عبر www.abudhabisummerseason.ae.
 

كما سيحظى زوار مراكز التسوق المشاركة في فعاليات الموسم بفرصة الفوز بجوائز قيمة منها سيارة بي إم دبليو وباقات لتجربة أبوظبي خلال موسم صيف أبوظبي.