الشيخ زايد سمو الشيخ خليفة بن زايد آل نهيان رئيس الدولة سمو الشيخ محمد بن زايد آل نهيان ولي عهد أبوظبي الفريق أول سمو الشيخ محمد بن زايد آل نهيان ولي عهد أبو ظبي الإقتراحات والملاحظات أبوظبي البوابة الإلكترونية
اشترك في النشرة الإخبارية الدورية

مستشفى توام يفتح باب التسجيل في مؤتمر الإمارات للأورام بدورته السادسة

 أعلن مستشفى " توام " احدى منشآت شركة أبوظبي للخدمات الصحية "صحة" عن فتح باب التسجيل لجميع مقدمي الرعاية الصحية للمشاركة بالدورة السادسة لمؤتمر الإمارات للأورام المنعقد بفندق قصر الإمارات بأبوظبي في الفترة من 16 إلى 18 نوفمبر المقبل.
 

ويشارك في المؤتمر نخبة من الخبراء العالميين لتبادل المعارف والخبرات لمناقشة جميع التخصصات الرئيسية والفرعية للأورام وكذلك تقديم العروض والمناقشات حول أفضل الممارسات وأحدث التطورات في أبحاث السرطان والتشخيص والعلاج.
 

ويستقبل المؤتمر هذا العام 12 مختصا من مستشفى جونز هوبكنز الطبية الدولية وهو مستشفى تعليمي ومركز للأبحاث الطبية الحيوية مقره في مدينة بالتيمور بولاية ماريلاند الأمريكية سيقدمون دور العلاج الكيميائي المساعد في إدارة سرطان الثدي والتقنيات الكلاسيكية والجديدة لتحديد موقع الورم قبل العملية إلى جانب منع الأزمات في المرضى المصابين بالسرطان وإدارة سرطان البلعوم ودور العلاج المناعي في سرطان المريء وسرطان المعدة.
 

ويشارك هذا العام لأول مرة ستة متحدثين مختصين في مجالات علاج الأورام من مركز إم دي أندرسون لأمراض السرطان التابع لجامعة تكساس هو أحد أشمل ثلاثة مراكز أصلية في الولايات المتحدة الأمريكية لعلاج أمراض السرطان والحاصل على المرتبة الأولى في العناية بمرضى السرطان.
 

وتشمل المواضيع المطروحة من قبل المتحدثين الستة العديد من المواضيع الخاصة بعلم الأورام منها سرطان الدم اللمفاوي وسرطان البنكرياس و سرطان الرئة وغيرها.
 

ويأتي المؤتمر تزامناً مع عام الخير وسيتم إعفاء الطلبة في التخصصات الطبية من رسوم التسجيل.
 

ودعا مستشفى " توام " المشاركين للتسجيل ولتقديم ملخصات البحوث و الدراسات عبر زيارة الموقع : www.EOC2017.ae