الشيخ زايد سمو الشيخ خليفة بن زايد آل نهيان رئيس الدولة سمو الشيخ محمد بن زايد آل نهيان ولي عهد أبوظبي الفريق أول سمو الشيخ محمد بن زايد آل نهيان ولي عهد أبو ظبي استبيان أبوظبي البوابة الإلكترونية
اشترك في النشرة الإخبارية الدورية

بلدية مدينة العين تستقبل وفداَ من مدينة ووشي الصينية

استقبل سعادة الدكتور مطر النعيمي مدير عام بلدية مدينة العين، وفداً من مدينة ووشي الصينية برئاسة تشن مينغهوي مدير مكتب الشؤون الخارجية التابعة لبلدية مدينة ووشي الصينية و جمع من الشخصيات ورؤساء عدد من الشركات الصينية.
 

و تأتي هذه الزيارة تفعيلاً لاتفاقية التفاهم بين بلدية مدينة العين و مدينة ووشي بهدف التوأمة و تعزيز التفاهم المتبادل و الصداقة بين المدينتين .
 

و استمع الوفد خلال زيارته لشرح مفصل حول مشاريع بلدية مدينة العين في مجالات تخطيط المدن والاستثمار إلى جانب استعراض حول المناطق الاقتصادية المتخصصة .
 

كما نظمت بلدية مدينة العين برنامجاَ خاصاً لجولة الوفد في إمارة أبوظبي و مدينة العين ، تضمنت زيارة لواحة الكرامة و صرح زايد المؤسس و مسجد الشيخ زايد ، و في مدينة العين قام الوفد بزيارة واحةالعين ، واستاد هزاع بن زايد ، و مصنع ستراتا للطائرات ، و اختتمت الجولة بزيارة لسوق القطارة التراثي و الاستمتاع بالأجواء الاحتفالية المقامة في السوق .
 

وكانت بلدية مدينة العين قد ابرمت اتفاقية مع مدينة ووشي تهدف إلى ترسيخ المصالح المشتركة في تكثيف و توسيع التعاون في المستقبل و فتح فرص جديدة للتقدم و الاسترشاد بمبادئ المساواة و المنفعة المتبادلة.